تدشين حملة قطرة دم = حياة

تم اليوم الأربعاء الموافق 29/3/1438 تدشين حملة قطرة دم = حياة تحت رعاية سعادة مدير عام قطاع الخدمات العامة بالهيئة الملكية بينبع المهندس موسى بن عيسى المالكي و بحضور سعادة مدير إدارة الخدمات التعليمية أ. عبدالجبار بن هديبان العوفي و رئيس قسم شؤون الطلاب أ. حسن كاسب و عدد من مشرفي إدارة الخدمات التعليمية , وكان فد تخلل زيارة التدشين إطلاع سعادته وصحبه الكريم على اعمال المدرسة الالكترونية في علاقات أولياء الأمور و التي من أهمها الحجوزات الالكترونية لمواعيد ولي الأمر من خلال الموقع و نظام البوابة الالكترونية لتحويل الزائر الى الجهة المطلوبة كذلك اطلع سعادته على نظام العيادة الطبية الالكتروني و الية تحويل الطالب الكترونياً من المعلم الى العيادة.

و اثناء افتتاح العيادة تواجد اول متبرع أ. درهم عسيري تحت إشراف فريق طبي من المركز الطبي بالهيئة الملكية بالتعاون من مشرف العيادة بالمدرسة أ. علي المالكي و الذي قام سعادة المدير العام بشكره على هذه البادرة الطيبة تجاه الجنود بالحد الجنوبي.

الجزء الثاني من الزيارة شمل ورشة عمل مشروع إصلاح الجوالات و المشرف عليه أ. عبدالله المالكي و الذي يتبنى فكرة الطالب المنتج من خلال تعليم إصلاح الأجهزة الذكية.

الجزء الأخير من الزيارة شملت الفئة الغالية على قلوبنا التربية الفكرية و الاحتياجات الخاصة وقد قام سعادة المدير العام بالاطلاع على اعمال الطلاب و التوقيع على أعمالهم الفنية تحت طلبهم و الاستماع الى شرح موجز من خلال المعلمين عن اهم المكتسبات التي حصل عليها الطلاب.

وفي نهاية الزيارة قام سعادته بمشاهدة عرض مرئي عن اهم إنجازات ابن حيان ثم تكريم المعلمين الذين ساهموا فيها كذلك تكريم المشاركين من المركز الطبي بالهيئة الملكية.